Walking Dead: Road to Survival

مجانا CHARACTER OFFER - تحميل لعبة الآن، واتبع الإرشادات في البرنامج التعليمي للحصول على رمز لحرف جلين مجاني! ***

"بقعة، لعبة استراتيجية مصقول" - ياهو تك

"ضربة هائلة لScopely وSkybound" - ممتحن

A مثيرة والمغامرة ناضجة يغرد باستمرار الخط الفاصل بين الحياة وأوندد، الميت المشي: الطريق إلى البقاء على قيد الحياة هو نهائي المشي الميت الأدوار تجربة لعبة. استنادا إلى قصة كل جديد من الحائز على جائزة الكاتب المشي الميت جاي Bonansinga، الجمالية المظلم من هذه اللعبة يعكس قرارات لا هوادة فيها، ستحتاج إلى جعل كما كنت الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة.

هل أنت مستعد لتولي دبري ووضع حد للاستبداد المحافظ؟

توظيف الناجين وقيادة فريقك إلى ملاذ آمن ينظر من دبري، معارك ومسح للانضمام الى القوات مع المدينة. قليلا ما كنت أعرف مجنون ترتفع إلى سلطة الحكم، وتأليب الناس ضد بعضهم البعض بطرق تجعلك السؤال الإنسانية. وهناك مجموعة صغيرة من المتمردين إشعال الحرب للتحرر من طغيان - سوف تكون شجاعا بما يكفي للقتال معهم؟

جلبت لك من قبل روبرت Kirkman، خالق وهزلية الميت المشي على الأقدام.

والمشي الميت: الطريق إلى البقاء على قيد الحياة الميزات:

• ترقية فريقك - تخصيص الناجون لزيادة قوتهم والأسلحة والمهارات. RPG التقدم يجعل الناجون الخاص بك تصبح أكثر قوة كما قطعوا أكثر مشوا.

• قراراتكم لها معنى - والخيارات التي تقوم بها البعثات حين استكمال يمكن أن تتغير النتائج في اللعبة. إرسال قصة الناجي الخاصة بك في هذا آر بي جي دينامية ومقنعة.

• جمع الشخصيات المميزة - توظيف الناجين الشهير من كاريكاتير الميت المشي للانضمام إلى فريق الخاص بك، بما في ذلك Michonne، ريك، أندريا، وجلين. تاريخ لي وكليمنتين من والراوي ضرب المشي ألعاب المغامرات الميت في رحلة العلامة التجارية الجديدة.

• بناء ULTIMATE BASE - بناء مدينة محكم هو السبيل الوحيد للحفاظ على مشوا مفرغة بها. ترقية تاون هول لتوسيع مدينتك في القفار، ومشغولات في ورشة العمل، وتأخذ في الناجون من خلال بناء المنازل.

• مشوا FIGHT والناجين - القتال بمهارة هو السبيل الوحيد للنجاة من جحافل ووكر. طمس المعارضين مع المشاجرة الخاصة والهجمات تراوحت باستخدام ترسانة من الأسلحة الفتاكة، بما في ذلك كاتانا Michonne ل.

• استغلال مواطن القوة والضعف - استراتيجيات استخدام ليسجل ضربات قوية، ولكن احترس من أعداء الماكرة - كل حرف لديه نقاط القوة والضعف الخاصة بها في هذا آر بي جي وحشية.

• انضم الفصائل اون لاين - لا أن تترك وراءها! الوقوف صفا واحدا مع الأصدقاء والحلفاء لخلق استراتيجية المعركة، تجميع الموارد والبقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي.

• الأعداء RAID في PVP - الطريق إلى وضع البقاء على قيد الحياة وحماية الأصناف النباتية الانترنت التحديات لك لمداهمة الفصائل العدو على الموارد. استكشاف عالم مفتوح واسعة مليئة الأعداء المحتملين، واستخدام استراتيجية ماكرة لجعل مدينتك تأتي على رأس القائمة.

• بث مباشر IN-GAME EVENTS - العب للحصول على موارد قيمة، والناجون الحصري الجديد.

مشوا المسيل للدموع على جدران مدينتك خارج، في حين الناجين اليائسين مزق إربا أسس المدينة من الداخل. عندما يحين الوقت للقتال، ما سوف تختار؟

تحميل الموتى السائرون: الطريق إلى البقاء على قيد الحياة - تاريخ الحرب على الانترنت ضد مشوا اليوم!

يرجى ملاحظة: المشي الميت: الطريق إلى البقاء على قيد الحياة هو حر للعب، ولكنه يحتوي على العناصر التي يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي.

تحميل لعبة Walking Dead: Road to Survival
من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق