Garfield's Pet Hospital


تحدي نفسك مع استراتيجية وإدارة الوقت في العيادة البيطرية أحمق غارفيلد! تولي القط الدهون غارفيلد والأصدقاء كما أنها علاج والقطط ممرضة، الجراء، الهامستر، الجربوع، الببغاوات وغيرها من الحيوانات الأليفة لطيف العودة الى الصحة. يمكنك التعامل مع الضغوط اليومية من عيادة بيطرية في ضاحية المحبة للحيوان أليف؟

ليز فتحت للتو والإنقاذ عيادة جديدة الحيوان على مشارف مونسي. السكان يصطفون مع الجراء والبسيسات وجميع أنواع من الحيوانات الأليفة للتطعيم، الاستمالة والعلاج. غير قادر على التعامل مع الطلب الهائل، ليز يسأل جون غارفيلد وطلبا للمساعدة، والأمر كله إلى أسفل من هناك.

الآن لديك لمساعدة غارفيلد إدارة عيادة ليز الحيوانات الأليفة بمساعدة جون، ليز، Odie، Nermal، أرلين وDocboy. تشخيص كل الحيوانات الأليفة وإرسالها إلى محطة المعالجة المقابلة لموظفيك يحضر إلى كل حاجة. ابحث عن كبار الشخصيات وتأكد لخدمة حيواناتهم الاليفة بسرعة!

كما تنمو في المهارات سوف كنت تدير عددا من العيادات الحيوانات الأليفة الصغيرة، وأخيرا فإنك قد تصبح أكبر مستشفى في المدينة البيطري! تحميل مستشفى غارفيلد الحيوانات الأليفة الآن ومعرفة ما إذا كان لديك ما يلزم لجعله في العالم من الأطباء البيطريين!

ميزات:
- كاريكاتير غارفيلد كلاسيك تجرد الرسومات
- محموم وتحديا اللعب
- إدارة ما يصل إلى 9 عيادات انقاذ الحيوانات المختلفة مع تخطيطات وصعوبات متفاوتة
- العمل مع غارفيلد ورفاقه، ولكل منها نقاط القوة والضعف الخاصة بها
- ترقية المعدات البيطرية المختلفة لتحسين فعالية
- شراء وتركيب معدات إضافية
- توظيف المزيد من الموظفين! تدريب والارتقاء بها لتقديم رعاية أفضل!
- العديد من الإنجازات الكاملة للحصول على مكافآت اضافية
- ابحث عن المرضى VIP - تدليل لهم لكسب نصائح كبيرة!

** يرجى ملاحظة أنه في حين أن التطبيق مجاني، يرجى أن يكون على علم أنه يحتوي على محتوى تدفع مقابل المال الحقيقي التي يمكن شراؤها على رغبة المستخدمين لتعزيز الألعاب الخاصة بهم experience.You قد تتحكم في التطبيق المشتريات التي تتم داخل هذا التطبيق باستخدام حماية كلمة السر التي يمكن تمكين من صفحة الإعدادات من متجر Google Play. **

تحميل لعبة Garfield's Pet Hospital
من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق